HRVIEW is an Open Platform application for enterprise access control and attendance management, which integrates with best of the breed security platforms from global manufactures. The Uniqueness of HRView lies in its being pan-organization access control software and a universal time attendance management solution. It runs in geographically spread offices of transnational organizations synchronizing their processes. It is easily accessible through a web-based interface, this makes usability, monitoring and administration easy for all users of the software. Only a computer with a browser hooked to an Internet connection is required and business can go on as usual.
ميزات
Privilege & Workflow management
يعكس HRView جميع قواعد العمل ذات الصلة وتدفقات العمل الضرورية لإصدار حقوق الوصول وبيانات الاعتماد لمختلف مجموعات القوى العاملة التي تتكون من الموظفين والمقاولين والبائعين والزوار.
يساعد التكامل مع Active Directory في إنشاء "مخطط تنظيمي" للوصول المستند إلى الامتياز إلى أشكال وميزات مختلفة لبوابة HRView والحقوق الإدارية على مجموعات وكيانات القوى العاملة.
إدارة التحول
إدارة الورديات سهلة مع HRView ، ويمكن استخدامها للمساعدة في إنشاء ومراقبة وإدارة أي نوع من نوبات العمل. يمكن إدارة نوبات العمل الأسبوعية ، والمناوبات الليلية ، والتحولات التلقائية ، والمناوبات المرنة وتتبع الحضور في هذه النوبات.
من خلال إمكانات التكامل على مستوى المؤسسة في HRView ، يمكن ربط الحضور في هذه التحولات بأنظمة معالجة كشوف المرتبات وأنظمة إدارة الموارد البشرية.
Multilingual & application personalization
يقدم التطبيق دعمًا متعدد اللغات يمكّن المنظمات عبر الوطنية من العمل على منصة عالمية مع تلبية الحاجة إلى واجهة مستخدم محلية. يمكن تخصيص البوابة بشكل أكبر وفقًا لهوية الشركة.
Dashboards & Widgets
يتيح لك HRView إعداد لوحات تحكم قابلة للتخصيص وقابلة للمشاركة باستخدام "أدوات تضمين مواقع الويب". يمكن مشاركة لوحات المعلومات عبر المؤسسة بين مختلف أصحاب المصلحة. يمكن تضمين الأدوات المحددة في مواقع الويب. يمكن تخصيص لوحات العدادات بناءً على القسم والتعيينات.
متعدد المستأجرين
تكوين كيانات تجارية متعددة تتعايش في منشأة لها مناطق مشتركة وخاصة مثل مجمعات الأعمال ومراكز التسوق والمناطق الاقتصادية الخاصة. يتم الحفاظ على السرية التامة للمعلومات بين الكيانات التجارية.
تنظيم الحضور
يمكن للموظفين المسافرين إرسال "طلبات أثناء العمل" من خلال واجهة HRView القائمة على الويب أو عبر الهاتف المحمول. يتم أخذ الموافقات وتنظيم الحضور اللاحق والمزامنة مع وحدات برامج الإجازات وكشوف المرتبات بالكامل بواسطة HRView.
Compliance & reporting engine
يعمل محرك تقارير HRView على تسهيل مسؤولي الأمن ومديري الموارد البشرية ومنسقي الفريق مع مرونة غير محدودة لتصميم وبناء قوالب التقارير وفقًا لاحتياجات المراجعة التنظيمية والامتثال.
يتضمن المحرك فئات تقارير متعددة ؛ تحتوي كل فئة على قوالب متعددة محددة مسبقًا وفقًا للمعايير الصناعية العرفية. يمكن تعديل القوالب من حيث اختيار المجال والطلب والتسمية وتنسيق البيانات وتجميع البيانات والمزيد. يمكن إرسال التقارير عبر رسائل البريد الإلكتروني أو يمكن تعيينها على أنها قابلة للتنزيل مع تحديد دورة تكوينها بشكل مناسب.
سحابة جاهزة
يمكن استضافة التطبيق أو تقديمه كخدمة سحابية لتحسين الكفاءة والموثوقية وقابلية التوسع. تتمثل أهم فائدة لمنصة الخدمة المدارة في توفير تكلفة تكنولوجيا المعلومات ؛ إنه أكثر موثوقية واتساقًا مقارنة بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الداخلية.
With HRView all access management regulations & compliances can be automatically kept in sync effortlessly, contact IDZONE to get more details.